ننتظر تسجيلك هـنـا

التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم    المشرفة المميزه 

الغالى نور منتدى بريق كلنا نرحب بيه
بقلم : mona


♥ ☆ ♥ اعلانات منتدى بريق عينيك ♥ ☆ ♥
عدد الضغطات : 0عدد الضغطات : 1,292عدد الضغطات : 368عدد الضغطات : 63عدد الضغطات : 40عدد الضغطات : 53عدد الضغطات : 31عدد الضغطات : 27عدد الضغطات : 11عدد الضغطات : 171عدد الضغطات : 18عدد الضغطات : 49عدد الضغطات : 72عدد الضغطات : 412عدد الضغطات : 56عدد الضغطات : 332عدد الضغطات : 232عدد الضغطات : 362منتديات اه يا قلبي
عدد الضغطات : 38عدد الضغطات : 32عدد الضغطات : 20عدد الضغطات : 16عدد الضغطات : 14عدد الضغطات : 15عدد الضغطات : 17عدد الضغطات : 101عدد الضغطات : 0


♥ بريق النقاش والحوار الجاد ♥ خاص بالنقاش والحورات الجادة في القضايا اللتي تهم المجتمع

الإهداءات

 
قديم 09-08-2016   #40
http://www.barek3ynak.com/up/do.php?img=5630
http://www.barek3ynak.com/up/do.php?img=4753http://www.barek3ynak.com/up/do.php?img=4753


الصورة الرمزية لشموخي رواية
لشموخي رواية غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 594
 تاريخ التسجيل :  Jan 2016
 أخر زيارة : منذ يوم مضى (10:41 PM)
 المشاركات : 21,166 [ + ]
 التقييم :  9250
 الدولهـ
Oman
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Purple
افتراضي رد: مع أو ضد .. ملتقى الإرتقاء بالرأي و الرأي الآخر



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بلقيس الشام مشاهدة المشاركة
يقول المثل
السر اذا ذاع شاع
يعني اكثر من اثنين ماببقى سر

ما رأيكم في افشاء اسرار الغير؟ ؟؟
صفة ذميمة وهي سبب في زعزعه الثقة بين الطرفين.
بالمختصر المفيد هذا ردي على السؤال

وسؤالي يقول:

مع أو ضد عمليات التجميل؟!


 
 توقيع : لشموخي رواية




رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ملتقى, الآخر, الإرتقاء, الرأي, بالرأي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ملتقى الابداع الحصري ريشة فنان ♥ بريق أقلام الأعضاء الحصرية لا يسمح بالمنقول♥ 39 12-01-2018 08:57 PM
استوقفتني صلاة الثلث الآخر من الليل فوجدت عجبا!! عازفة الامل ♥ بريق من حياتنا والدين على منهج اهل السنة والجماعة ♥ 10 16-10-2016 08:00 PM
من الأخر ومن الآخر احمد السعيد ♥ بريق فلسفة الأرواح ,مدونات الأعضاء♥ 407 25-09-2016 02:04 AM
الضحك وإحراج الشخص الآخر ندى الورد ♥ بريق النقاش والحوار الجاد ♥ 16 12-12-2015 12:05 PM

Bookmark and Share




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by عــراق تــ34ــم
منتدى بريق عينيك تطوير /ادهم
This Forum used Arshfny Mod by islam servant

Security team